akhbark

راي النبي مرتين وتنبأ بوفاة ابنه ويرى كاريوكا عروس في الآخرة..”رشوان توفيق” فنان مكشوف عنه الحجاب

اشتهر بأدوار الأب أو الجد، فتمتع بموهبة ووقار، صنعا لـ”رشوان توفيق” رصيدا كبيرا في قلوب جمهوره، وسط نجوم كبار كتبوا أسماءهم بحروف من النور في السينما والتليفزيون.

فنان شامل، فعمل “توفيق”، بعد التخرج في التليفزيون المصري، ثم انضم إلى فرق التليفيزيون المسرحية مع بدايتها، وقدم العديد من المسرحيات، ثم تفرغ للعمل في الدراما التلفزيونية منذ أواخر السبعينات، ومن أشهر مسلسلاته: (أبنائي الأعزاء شكرًا، الأيام، محمد رسول الله، الشهد والدموع، الزيني بركات، لن اعيش في جلباب أبي).

قدم “توفيق” الذي يوافق عيد ميلاده اليوم، للتليفزيون جميع الأدوار منها الشرير والكوميدي والصعيدي والاجتماعى والديني حتى أنه احتكر الأدوار الدينية في مسلسلات رمضان هلال فترة من الفترات، وتميز في أدوار الرجل الصعيدي “”في الضوء الشارد والليل وآخره وفي المسلسلات التاريخية كما في مسلسل سليمان الحلبي”.

ويبدو أن أدوار الأب الحنون انطبعت على حياته أيضا، فعلى مستوى الحياة الشخصية، يرتبط توفيق بأسرته كثيرا، حتى أنه من شدة ارتباطه بابنه، تنبأ بوفاته، فتحدث رشوان، عن حقيقة تنبؤه بوفاة ابنه «توفيق»، قبل أن يحدث ذلك من خلال منامة، موضحًا: «وأنا نايم جالي صوت في ودني وقال لي إن توفيق هيموت، وانزعجت حينها، ولم أستطع أن أبلغ أي شخص من الأسرة بهذا الأمر».

وتابع: “أنا وأولادي ورثنا هذه الشفافية من والدتي، فهي كانت لا تنام سوى ساعتين أو ثلاث وتقضي باقي الليل في الصلاة والتقرب إلى الله عز وجل”، كما صرح بأنه رأى في منامه الرسول عليه الصلاة والسلام مرتين، والنبي إبراهيم يجلس على سجادة صلاته.

وعلاقته قوية بالله سبحاته وتعالى، حتى قيل عنه أنه مكشوف عنه الحجاب، فذكر رشوان، في تصريحات تلفزيونية، أنه يواظب على الصلاة منذ بداية زواجه، مضيفًا: «ماكنتش بصلي وأنا صغير، وبعد الزواج كنت بصلي ركعتين لله الصبح، وكنت بدعي فيهم إن الله يحببني في اللي بيحبه ويكرهني في اللي بيكره، وربنا استجاب وبعدها بدأت انضبط في الصلاة وقراءة جزء من القرآن كل يوم»،

ورد على ادعاءات البعض بأنه مكشوف عنه الحجاب، بقوله: “القرآن بيرفع الروح عن مادة الجسم فيحدث حالة الشفافية أو ديه حاجة من عند الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock