akhbark

نجل غادة عادل ينـــ تقد جـــ راة فستانها: ايه اللى حصل ياماما؟! والفنانة ترد “زمن مسبناش ابــــ رياء صغيرين!!

تعرضت الفنانة غادة عادل، لانتـــــ   قادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفستان الذي ظهرت به ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وظهرت غادة عادل بـ فستان أزرق مع حذاء كعب باللون البنفسجي، حيث تعرضت تلك الإطلالة لانتقادات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

ودخلت غادة على السجادة الحمراء، برفقة السيناريست تامر حبيب، وانتقدت بسبب إطلالتها، التي وصفها الكثيرون بالجريئة.

 

 

 

وانتقد النشطاء فستانها، مشيرين إلى أنها لم تكن موفقة في هذا الاختيار، خاصة أنه معروف عنها اختيار ملابسها بعناية للظهور بأفضل شكلـ وكانت غادة عادل، قد انفصلت عن زوجها المخرج مجدي الهواري، حيث أشارت إلى أن قرار الانفصال جاء بسبب عدم استمرار المشاكل

 

 

ولم تتوقف انتقادات الجمهور على اطلالتها فقط بينما شارك نجلها هذه الانتقادات بطريقة غير مباشرة لانتقادها، حيث نشر عبدللع مجدى الهوارى صورة قديمة بدت فيها والدته “غادة” بفستان محتشم مع الاكمام الطويلة، اما الثانية فكانت من اطلالتها فى الحفل الختامى لمرجان الجونة حيث بدت فيها مكشوف عند الاكتاف وناحية البطن ما دفع الى وضع سال فية والدتة ” ايه اللى حصل ياماما؟! مع ايقونة ضحك.

 

 

وفسر الجمهور الجمهور تساوله مع الصورة التى نشرها بانه انتقاد غير مباشر لوالدته للتعبير الجذرى فى طريقه لبسها واتجاهها بعد التقدم بالعمر نحو ارتداء الفساتين المكشوفة بينما كانت اكثر حشمه فى فترة مراهقتها وشبابها.

 

فى المقابل ردت عليه والدتة غادة عادل فى تعليق على الصورة بوججوه ضاحكة وعلقت ” ليه يازمن ماسبتناش ابرياء صغيرين”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock