akhbark

صـــــ راخ دينا الشربينى وبكـــ اء خطيبته وغياب الشقيق الاصغر ” كواليس خفيه من جنازة هيثم احمد ذكى

توافد عدد من المواطنين مما تسبب في ازدحام شديد في ساحة مسجد مصطفى محمود، كما تواجد بعض الأطفال الصغار الذين خرجوا من مدارسهم وجاءوا إلى الجنازة.

– حرص عدد من الفنانين على الحضور مبكرا قبل صلاة الظهر ومنهم ناهد السباعي ومحمد إمام ومحمد هنيدي أيتن عامر وبسمة وطارق عبد العزيز وأحمد شوبير ونهال عنبر.

هؤلاء حضروا مبكرا لتوديع هيثم أحمد زكي

– تأخر جثمان هيثم أحمد زكي عن موعد وصوله، ووقف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي ليوضح الأمر قائلا:”لم يتواجد أي شخص من أسرة هيثم أحمد زكي لاستلام الجثمان من المستشفى مما أدى لتأخر وصوله للمسجد للصلاة عليه، وبالتواصل مع المحامي العامي، تمكنت بصفتي نقيب المهن التمثيلية تسلمه، وسيصل خلال نصف ساعة”.

 

“مفيش حد من أهله يستلمه”.. سبب تأخر الصلاة على هيثم زكي

ولم يتمكن “رامي” الأخ غير الشقيق للممثل الراحل هيثم أحمد زكي من حضور صلاة الجنازة ودفنه او استلام جثمان شقيقه، وذلك لظروف خارجة عن إرادته.

وكشف رجل الأعمال أشرف السعد أن عز بركات الزوج السابق للممثلة الراحلة هالة فؤاد ووالد ابنها الأخ غير الشقيق لهيثم يتواجدان في لندن ولم يتمكنا من الوصول في الموعد المحدد للصلاة، كما يحاولان التواصل مع نقيب الممثلين أشرف زكي.

 

– وصلت زينة بعد صلاة الظهر وتجمهر حولها المصورين مما دفعها للصراخ في وجههم قائلة: “يا جماعة حرام عليكم”.

– وضح التأثر على الفنانة ناهد السباعي التي ظلت وافقة خارج المسجد مع الفنانة بسمة وكانت تبكي كثيرا.

– وصلت قوات من الشرطة الساعة 1:12 لتأمين المكان مع قرب وصول جثمان هيثم أحمد زكي.

 

– وصلت الفنانة دينا الشربيني قبل صلاة الجنازة بدقائق قليلة وصرخت في المتواجدين رافضة التصوير قائلة “اللي هشوفوا بيصور هيشوف هعمل فيه إيه علشان ناس معندهاش أخلاق”.

 

– بعد انتهاء صلاة الجنازة وخروج الجثمان من المسجد وقف الفنان عمر مصطفى متولي وصرخ في المتواجدين لإفساح الطريق.

-بعد انتهاء الصلاة وقف الفنان أشرف زكي والفنان باسم سمرة مع بعض رجال الشرطة للتأكد من الطريق الصحيح للوصول إلى مدافن أسرة هيثم أحمد زكي بالواحات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock