akhbark

محمد عادل إمام لهيثم أحمد زكي باكـــ يا: “إزاي دفــــ نتك وهاخد عزاك؟!”

شارك الفنان محمد عادل إمام متابعي حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، بصورة تجمعه بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

وكتب في تعليقه بكلمات موثرة ومبكية : “قلبي واجعني عليك أوي يا هيثم.. إزاي دفنتك وهاخد عزاك؟!.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. مع السلامة يا حبيبي.. هشوفك تاني ..فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ”.

 

جدير بالذكر أن هيثم أحمد زكي رحل عن عالمنا إثر إصـــ   ابته بهـــ  بوط حاد في الدورة الدموية، وشُيعت جنازته ظهر أمس الخميس من مسجد مصطفى محمود وسط حضور عدد كبير من الفنانين ومحبيه.

 

يذكر ان  المصادر أمنية كشفت التفاصيل الكاملة لوفاة الفنان هيثم أحمد زكي داخل شقته، في كومبوند بيفرلي هيلز، بمدينة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، حيث تبين من خلال الفحص والتحري أن هيثم مقيم بمفرده داخل المنزل، وأنه غير متزوج، وتتردد عليه خالته.

وأضافت المصادر، أنه من خلال استجواب أفراد الأمن الخاص المكلف بتأمين الكومبوند، تبين أن الفنان هيثم خرج فجر أمس، وكان يبدو عليه حالة التعب والإرهاق، وأخبرهم أنه لديه “مغص”، وذهب إلى إحدى الصيدليات داخل الكومبوند، لشراء أدوية، وعاد مرة أخرى إلى الشقة.

وكشفت المصادر أنه لم يظهر طول اليوم، ولم يرد على هاتفه سواء اتصالات خالته أو خطيبته، ما دفعهما إلى التوجه إلى قسم الشرطة وقامتا بالإبلاغ عن تفاصيل الواقعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock