akhbark

” شركة الكهرباء قطــــ عت النور عليهم” تفاصيل انتـــــ خار لأسرة كاملة بسبب سوء الأوضاع الاقتصادية

أقدم تاجر ذهب على الانتــــ    بصحبة زوجته وطفليهما، حيث قاموا باحتساء الـــــ   سم، وذلك في مدينة أنطاليا جنوب غربي تركيا، وحدث ذلك نتيجة تعرض الأب لخسارة مالية كبيرة، بسبب الأزمة الاقتصادية التي تعيشها البلاد، كما ورد في التحقيقات.

وقام الأب الذي يدعى ” سليم شمشيك” بكتابة أسباب الانتــــــ    حا بنفسه في رسالة، حيث قال ” إنه فعل ذلك بسبب تراكم الديون عليه، وعدم حصوله على فرصة عمل منذ تسعة أشهر”.

فيما تعد حادثة الانتــــــ     حا تلك هي الثالثة من نوعها، حيث أقدم أسرتان سابقتان على الانتـــــ     حار أيضا خلال 10 أيام فقط.

وأشارت المعارضة التركية بأصابع الاتهام تجاه حكومة رجب طيب اردوغان، محملة إياهم مسئولية تكرار الانتــــ    حار الجماعي لأسر تركية، في الآونة الأخيرة، بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية.

ويذكر أن في نفس الأسبوع الذي شهد انتحار التاجر وأسرته، شهدت مدينة إسطنبول حـــــ   ادثا مشابها، حيث أقدم أربعة أخوة على الانتـــــ     حار، من خلال تجرعهم الــــ    سم بشكل جماعي أيضا.

وشهد جيران الأخوة أنهم كانوا يعانون ضائقة مالية، تسببت في قـــ  طع شركة الكهرباء الخدمة عنهم، لعدم استطاعتهم تسديد الفاتورة، فجميعهم عاطلون عن العمل.

وأشار أخر تقارير هيئة الإحصاء التركية، إلى أن نسبة البطالة في البلاد بلغت 13 في المئة بشكل عام، ولكنها بلغت 27 بالمئة في صفوف الشباب، ولكن المعارضة تكذب تلك التقارير وتؤكد أن النسبة أعلى بكثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock