akhbark

“انا مش خدامة عشان اربيله عياله”ولى اعترافات الام المتــ ــ همة بتعـــ ـــ ذيب طفلها ووالد الطفل :” دى اصلا مختـــ له ولما بتغـــ ضب بتبقى متوحــــ شــــ ـ ـ ة”!!

قال هاني يونس، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزارء، إنه تم القبض على والدة الطفل التي قامت نجلها بشكل وحشي، وتجبره على الاتصال بوالده لكي يصطحبه إلى منزله، مؤكدًا إنه تم التواصل مع وزارة التضامن وتكليف فريق للتحرك فورًا.

 

وأجرت نيابة جنوب الجيزة، مواجهة بين الأم “تهاني” 36 سنة، وبين طفلها “مروان”، 5 سنوات، بعدة ظهور فيديو تغـــ    ذيب للطفل على يدها مدته 80 ثانية، واعترفت الأم أمام النيابة بارتكابها للواقـــ   عة، انتـــ  قـــ  اما من والد المجـــ  ني عليه الذي انفصال عنها منذ عامين.

 

وأضافت الأم “تهاني” أمام النيابة: “أنا كنت بـــــ  ضــ   رب فيه علشان انتـــ    قم من أبوه اللي طلقني وسابني من سنتين وراح اتجوز واحدة تانية.. وسايب ليا ابنه يطلع عيني، أنا زهقت منه ومن أبوه.. كنت عايزة أبوه ياخده مني ويعيش مع مراته الجديدة انا مش خدامة عشان اربيله عيالة”.

واستمعت النيابة لأقوال والد الطفل الذي أكد أنه فور عمله بالواقــ  عة، توجه إلى النيابة، وقدم بلاغــــ   ا وأرشد عن مكان إقامة طليقته المتـــــ   همة بتعــــ    ذيب ابنه.

وحرزت النيابة الفيديو المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ولاتزال النيابة تواصل التحقيقات للوقوف حول ملابسات الواقـــ   عة.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو لسيدة تقوم بتعـــــــت     ذيب نجلها بشكل وحشـــــ    ي، وتجبره على الاتصال بوالده لكي يصطحبه إلى منزله.

وظهر في الفيديو، طفل صغير لا يتعدى عمره خمس سنوات، تقوم سيدة بضــــــ   ربه، وتطلب منه الاتصال بوالده وطلب مساعدته، قائلة: ”قوله تعالا خدني، روح عيش معاه رميك زي الكلب، يا عديم الأهل أنا مش لاقيه راجل يسأل عليك، وأنا مش هربي عيال حد”.

 

وطلبت السيدة من الطفل توجيه رسالة إلى والده وهو ما جعل الطفل يطلب من والده أن يأخذه قائلًا: ”تعالى خدني يا بابا مش عاوز أعيش معاها”.

 

فيما طالب مستخدمو التواصل الاجتماعي، التوصل إلى هوية السيدة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، كما ناشدوا والد الطفل، عدم تركه عند أهل السيدة.

 

فيما علق والد الطفل مراون على الواقــــ   عة :” انفصلت عن امه منذ عامين ونص ومتزوج من اخرى ولدى اربع اطفال ، بدفع لوالدته نفقة شهرية وبقالى سنين ما شوفتش مراون”.

 

كما اكمل حديث معلقا ” حد قالى فيه فيديو لابنك عام ضجة وبعدها اتصلت بيا هددتنــ  ى عشان هى لما بتغـــ  ضب بتبقى متوحــــــ    ـ   شة حتى لو المشكلة تافهة وهى اصلا مخــــ    تله وطالب بالكشف عن قواها العقلية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock