akhbark

” بعد اعلانها عدم تركها الفن مش مقتنعه بالنقاب” منى فاروق تتعرض لأزمة صحية وتدخل المستشفى :” لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا ادعولى بالشفاء والنبى”

عرضت الفنانة الشابة منى فاروق لوعكة صحية، دخلت على إثرها إحدى المستشفيات بمدينة دبي، حيث تتواجد هناك منذ فترة بعدما تركت مصر، وتنقلت بين لبنان والإمارات.

ونشرت منى صورة لها من داخل المستشفى وعلقت عليها: “قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، قدر الله ماشاء فعل، الحمد لله ادعوا لي بالشفاء، الله يشفيني ويعفو عني ويبعد عني كل مكروه ويكفيكم شر المرض”.

 

وفي وقت سابق ظهرت الفنانة منى فاروق في فيديو لايف عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، علقت فيه على العديد من أسئلة جمهور السوشيال ميديا.

 

وأكدت منى فاروق، أنها لن تترك التمثيل نهائيًا، على الرغم من الهجوم الذي تتعرض له خلال الفترة الحالية، وذلك لأن والدها تركها قبل وفاته دون أي وسيلة للعيش “على الحميد المجيد”، ويعتبر التمثيل بمثابة مصدر الدخل الأساسي والرئيسي بالنسبة لها لهذا لن تترك.

 

وردت منى، على أسئلة متابعيها “إنتي لسة ما توبتيش بدل ما ترتدي النقاب؟”، قائلة: “هذه حرية شخصية ولست مستعدة أو مقتنعة بفكرة النقاب في الوقت الحالي”.

كما دافعت منى عن شقيقها، قائلة: “أخويا سيد الرجالة عشان كده متخلاش عني في محنتي، على الرغم من الضرر الذي تعرض له في حياته ولكنه في النهاية أخويا واسمي على اسمه لو زعلان شوية بنتصالح بعدها”.

وفي وقت سابق، استعرضت الفنانة منى فاروق ذكرياتها، وذلك خلال قيامها بعرض بعض الصور لها مجمعة في فيديو على نغمة “نمبر وان” للفنان محمد رمضان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock