akhbark

بالفيديو..”شـ ــر البــ ــليه ما يضحك” بمقطع ابــ ــاحــ ــ ــي عريس يفــ ـضـ ـــح زوجتة بعلاقتها مع زوج اختها بقاعة الزفاف أمام المدعوين “شايفين الأدب “

بعد معرفته بخــــ ــــــى يانتها، لم يفكر العريس في مواجــــ ـــــ ـــهة عروسه وجهًا لوجه، بل لجأ إلى حــ ــــ ـــــيلة تمكنه من ارتـــ ـــــكاب “شــــ ــــرانتــ ـــــ ــــقام” في حقها، وذلك بفضــ ــــ ــيحتها يوم عرسهما بمقـــ ـــــطع فيديو أثار الجــــــ ـــــتدل في الصين.

انعــــــ ـــــتقد حفل الزفاف في سعادة تامة دون أي مشـــــ ـــــكلات، حيث وقف الجميع ليحيي العروسين وسط الموسيقى وأجواء الزفاف السعيدة، وظلت الأمور على ما يرام حتى أضاءت شاشة العرض.

على غرار الأفلام، بدأ مقطع الفيديو على شاشة العرض بجملة “اليوم نعرض لكم كيف التقى الحبيبان”، يصفق الجمهور بحماس ليظهر أمامهم فجأة مقطع إباــ ـــــــــح،،،،،حي للعروس مع زوج أختها.

تعم الصــــ ــــــــدمة على المعازيم، وتفقد العروس النطق، ثم يصعد العريس على المسرح ليواجهها بعلاقتها الشـــ ــــــــنيعة مع زوج أختها لأكثر من عامين، وفقًا لما نشرته صحيفة “الدايلي ميل”.

ت العروس بشدة وألقـــ ــــــت “ببوكيه الورد” في وجهه بعدما انتـــــــ ـــــقم منها بالفضــــ ــــــــــيحة، لكنه صــــ ــــــــرخ: “هل كنت تظنين أنني لن أعلم!”، وقد أثار المقطع صــــ ـــــــــدمة وغـــــ ــــ ـــضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الصين على مدى أيام.
رجح البعض أن الفيديو قد تم التقاطه بكاميرا مراقبة تسويقية للترويج لمقـــ ـــــــطع إبــــ ــــــــاح،،،،،حي، لكن وفقًا لـ”الدايلي ميل”، فإن العريس قد ركب كاميرات أمنية في منزله الجديد واكتشف بالصدفة علاقة زوجته المستقبلية بزوج أختها الحامل في الشهر السادس، لذا قرر الانتــــــ ــــ ـــقام منهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock