akhbark

أحمد الفيشاوي “يتبرأ” من إبنته لينا بعد نشرها لصورتها “عـ ـاريـ ـة”:”جابتلي العـ ـار”..والمتابعون :”الحمدلله أن جدك فاروق مـ ـات قبل اليوم ده”

لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، صورة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، ظهرت فيها “ع،  ـ ـ  ارية الصــ ـ   در” لينا شاركت الجمهور الصورة التي التقطت منذ 6 سنوات، وتحديدًا عام 2013، وكانت وقتها تبلغ من العمر 8 سنوات.

وعلقت: “هذه أنا، أبدو كحورية بحر، عندما كان عمري 8 سنوات” بينما هــ ـ   احم عدد كبير من متابعي “لينا” الصورة، وأبدى البعض اســ ــ     تياءه من الصورة، إذ علق أحدهم: “خسارة الحب اللي حبه ليكِ جدك فاروق، الحمد لله مــ   ـ    ات ولم يرَ هذه الصورة، الحرية ليست تعـ ـ    ريًا وكشف الجسد”.

بينما ردت “لينا” قائلة: “جدي كان معي وقت التقاط هذه الصورة”كما دشن بعض رواد موقع تويتر، هاشتاج “لينا الفيشاوي”، وهاجمــ ـ  ها عدد كبير من النشطاء واصبحت الاكثر بحثا على جوجل.

يذكر أن لينا الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي في لندن، وأعلنت في فيديو نشرته عقب وفاة جدها الفنان فاروق الفيشاوي أنها لا تستطيع القدوم إلى مصر بسبب والدها الذي حصل على حـ ـ   كم محـ ـ     كمة بمنعها من السفر مجددا إلى إنجلترا، وهي تعيش خارج مصر منذ 3 سنوات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock