akhbark

تعليق أبوتريكة على مق،،،تل “قاسم سليماني” يثير الجدل على مواقع التواصل :”«قت،،،،ل السفاح»

سادت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغريدة اللاعب محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، حول مق،،،،،تل قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني.

 

بدأت القصةعندما قال أبو تريكة في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر”: “قُتـ،،،   ـــ   ل السفاح على أيادي الشــ ـ   يطان في أراض عربية إسلامية، فيارب احفظ العراق من آثار هذه العملية، واض،،،،رب الظالمين بالظالمين، وأخرجنا منهم سالمين واحفظ بلادنا أجمعين”.

 

وأضاف محمد محمد أبو تريكة قائلا “ام،،، ريكا تُغير أدواتها فقط وتلعب لعبة ق،،،،    ذرة كالمعتاد فى بلادنا سوف يكون ضح،،،،   يتها الشعوب”.

وتجدر الإشارة إلى أن قاسم سليماني أحد أشهر وأبرز الأسماء في الساحتين الإقليمية والدولية؛ لأنه أحد أبرز القادة العسكريين الإيرانيين، حيث كان قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري، ومشهور إعلاميًا بوصف “رأس حربة إيران”.

وتم اغ،،،، ، تيال قاسم سليماني البالغ من العمر 63 عامًا في ض،، ،،،ربة أميركية، استهدفته في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة الموافق 3 يناير 2020 قرب مطار بغداد الدولي.

وأعلن الحرس الثوري مق،،،،  تل قاسم سليماني، بجانب نائب رئيس ميليشيات الحشد الشعبي في العراق أبو مهدي المهندس، حيث أعلنت ميلشيات الحشد الشعبي 5 من أعضائها واثنين من “الضيوف” قتـ ـ    لوا في الضربة التي استهدفت عرباتهم في مطار بغداد، في خبر أذاعته جميع وكالات الأنباء العربية والدولية اليوم.

 

ويتكون الحشد الشعبي من فصائل شيعية في الغالب، وهي رسمياً تابعة للحكومة إلا أن قادتها، وكثير منهم على صلة وثيقة بإيران، لا يخضعون لقرارات الحكومة ويتصرفون وكأنهم فوق القانون، وفق مراقبين.

وتابع لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق: “أمريكا تُغير أدواتها فقط وتلعب لعبة قذرة كالمعتاد في بلادنا سوف يكون ضحيتها الشعوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock