akhbark

اتجوز على زينب…أحمد حسن اليوتيوبر الشهير يثير ضـ ــجة وجدل بصوره ببدلة الفرح ودبلة الزواج “الحمدلله ربنا يخليه ليا”

أثار اليوتيوبر الشهير أحمد حسن، ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي للصور إنستجرام، بعد نشره صورة جديدة برفقة إحداهن ويبدو أنه حفل زفاف.
ظهر اليوتيوبر أحمد حسن برفقة عروس ترتدي الفستان الأبيض، مُرتديًا بدلة العريس وبيده خاتم الزفاف وعلق على الصورة قائلا: “الحمد لله، ربنا يخليكي ليا” أثار الجدل بين الرواد وانهالت عليهم التعليقات .

اندهش الرواد خلال التعليقات من الصور وعلقوا “أكيد مقلب وانت مسبتش زينب” ، “أكيد مقلب جديد”، ولكن في الواقع يبدو أن الأمر حقيقيا وأن تلك الصورة ليست فوتوشوب ولا حتى مقلب للسخرية لأن هناك بعض التعليقات تشير إلى أن الشاب تزوج بالفعل من شابة تدعي “نورا”.

 

جدير بالذكر أن اليوتيوبر أحمد حسن وزينب زوجته السابقة كانا يظهران في مقاطع كثيرة عبر يوتيوب بها مقالب ساخرة لجذب انتباه الرواد، وزيادة التفاعل على صفحتهم، ومؤخرا رزقوا بطفلة منذ شهور.

 

ما زال اليوتيوبر الشهير أحمد حسن يثير الجدل بالرغم من أزمته الأخيرة التي تسببت في تقديم بلاغات ضده هو وزوجته إلى النائب العام بعد الفيديو الشهير الذي صور فيه زوجته زينب بداية من ذهابهما للمستشفى وحتى وضعها لمولودهما الأول، ومحاولتهم ضرب الطفلة من أجل أن تبكي لعمل فيديو على اليوتيوب وجذب العديد من المشاهدات.

 

وبعد هذه الأزمة سافر أحمد وزينب إلى دبي وفي بوست شهير لهما قالا “باي باي مصر”، وفي دبي صور فيديوهات جديدة كانت أكثر جدلاً من داخل حمام سباحة أثار غضب متابعية، وكان رد فعل المتابعين أنهم أكدوا أن أحمد حسن بزوجته زينب.

 

ويبدو أن الأمر حقيقي، لوجود بعض التعليقات التي تبين أنه زواج بالفعل، وخاصةً أن أحمد حسن ظهر برفقة نورا في أكثر من فيديو، إلا أن البعض قال أنه ربما يكون مقلب جديد فعله أحمد في زينب،  وقال أحمد حسن معلقاً على الصور التي نشرها “الحمد لله ربنا يخليكي ليا”، وكان يرتدي بدلة الفرح ونورا ترتدي ملابس العروسة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock