akhbark

أبرزها «اباحــ ـ يات وإلحـ ـــاد وتبـ ـ را من ابنته» 5 وقائع جعلت الفنان “احمد الفيشاوى” ترند

ورث أحمد الفيشاوى الفن عن عائلة سينمائية عريـــ ـــــقة، ولكنه أكثر الممثلين إثارة للجــ ــــدل بسبب حياته الشخصية واعتـ ـــقاداته وأفكاره، والتي عادة ما تسبـ ـب له الأزمـــ،، ـــــــات والمشــ ـــــاكل والتي كانت آخـ ـرها قضــ ـــــية النفقة، والتي جعلته يتصدر مواقع البحث ومواقع السوشيال ميديا.

أثـ ـار أزمـــ ــــة كبيرة بقصة زواجه من هند الحناوي، ونكران ابنته الذي انتهي بالحبــــ ـــــ ـــس، وذلك عندما تلـ ـقـ ـي الفنان أحمد الفيشاوي من محــ ــكمة الأسرة بصدور حـــ ــــــكم بالحبـ ـ ـــس شهرًا، بسبب امتـ ـناعه عن سداد نفـ ـقة ابنته لينا من طليقته هند الحناوي سنة 2019 بالدعــــ ــــــوى المقـــ ـــــ ــــيدة برقم 86، والمقدرة بـ235 ألف جنيه، مشيرًا إلى أنّ

 

الحـــ ــــكم نهـ ـائي واجب النـــــ ـــــفاذ ولا يجـ ـوز الطــ ـــعــــ ـــــــــ ـن عليه وفي حال القبــــ ــــــض على الفيشاوي، يكون معـ ـرضًا للحبــــ ــــــس ما لم يسـ ـدد قيمة النفقة فاستمـ ـرت هذه الأزـــــ ــــمة 16 عامًا من الجدل والقــــ ــ ـــضايا وانتــــــــ ــــهت بالحبـــ ـــ،،،،، ـــس.

أيضًا من أزمـــــ ـــــاته التي أثـ ـارت جـ ـدلًا كبيرًا في المجتمع الإلحــ ـ ـ ـ ـــــــاد، حيث قال في أحد البرامج “بأن الله لن يجبر أحدًا على الإيمان به، لماذا نغضــــ ـــــــب نحن من الآخرين إذا فعلوا ذلك”.

“رأيه في الجــــ ــ،،،س”

ومن المواقف المثــــ ـــــــيرة للجـ ـدل عندما قال الفنان أحمد الفيشاوي بأن العلـ ـاقات الغير اخلاقية قبل الزواج أمـ ـر صحي للغاية بجانب أنه حرية شخصية، مشيرًا إلى أن قرار الرجل والمرأة الارتباط سـ ـويًا يستـ ـلزم المرور بتلك التجربة، بشرط أن يصاحب هذا الأمر نية حقيقية للزواج وليس مجرد علاـ ـقة جــــــ ـــــ   عـ ـابرة.

الـ ـ ـ تبرا من ابنته

صدمت “لينا” ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، والدها مجددًا، بعد الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، وظهرت فيها شبه عارية، ما أثار حالة كبيرة من الجدل حولها، واستياء بعض متابعيها عبر انستجرام ومنهم والدها الذى اعلن ابتعاده عنها وعدم التدخل بشئونها او تربيتها لانها تعيش مع والدتها وليس معترف بها.

وجهت لينا أحمد اليفشاوى رسالة لمتابعيها عبر استورى لها على انستجرام باللغة الإنجليزية والعربية محاولة استذكار بعض الكلمات العربية وتمكنها من المحادثة بشكل أفضل باللغة الإنجليزية.

وقالت لينا خلال فيديو على الاستورى إنها تعتذر بشدة للكثير من الأشخاص الذين يعبرون عن حبهم الشديد لها ويرجون التواصل معها، ولكنها لم ترد على الرسائل لأنها لا تستطيع التكلم مع أشخاص لا تعرفها وبالأخص الرجال، فمن الممكن أن يكون هذا الشخص سيئ لذلك هى تسعد بالرسائل التي تراها من متابعيها ولكن تعتذر منهم بشدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock