akhbark

” لم تستجيب للاتصالات ومعلقة داخل نومها فى احد الاعمدة” العثور على الصحفية “رحاب بدر” مشـ ــنــ ـوقة داخل منزلها بالقاهرة

عثر على جـــــ ــــ ثة “ رحاب بدر”، صحفية، وتعمل منسقة إعلامية، مــ ــشـ ــــنــــ ــوــــ ــــقة داخل منزلها في أحد الأحياء السكنية بمحافظة القاهرة.

وقال مصدر مقرب من الأسرة لـ”القاهرة 24“، إن زوج الصحفية كان يتصل بها كثيرًا على هاتفها المحمول، ولم تستجِب، مما اضــــ ـــــــطره إلى الاتصال بوالدتها لزيارته في المنزل ومعرفة السبب.

وتابع المصدر، أن والدة المتوفية توجهت إلى المنزل لمعرفة الأمر، وظلت تطرق باب الشقة ولم تستجِب، وعقب كــــ ــــــ سر والدخول إلى غرفتها، وجدت متوـــ ـــــفية شـــ ـــــنــــ ــــــــقًا على سريرها، ولم يتضح بعد إذا ما كان هناك شبــــ ـــــهة جـــ ـــــــنـــ ـــــائية، أو غير ذلك.

وأكمل المصدر أن التحقيقات ستكشف سبب الوفاة، موضحا أن زوج المتوفية يعمل مخرجا، كما أنها اعتذرت لإحدي صديقاتها عن عدم حضور ختام مهرجان الإسكندرية المقام حالياً، ولم توضح السبب، وفور انتشار الخبر سادت حالة من الحزن على الصحفية.

زكشفت التحريات الاولية انها تم العثور عليها داخل غرفة نومعا معلقة فى احد الاعمدة وتم نقلها الى مشرحة زينهم لمعرفة الاسباب التى ادت الى ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock