akhbark

” اخد بعضه وجرى” تفاصيل ليلة هـ ـ روب حسن شاكوش من فرح بأحد فنادق التجمع

حررت نقابة الموسيقيين، محضر إثبات حالة ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد أن توجه في الساعات الأولى من صباح اليوم، بأحد فنادق التجمع الخامس، من أجل إحياء فرح.

علمت “الوطن”، أن شاكوش هرب، ورفض الظهور في الفندق، فور علمه بوجود وفد من النقابة الموسيقيين، لمنعه من الغناء لعدم حصوله على تصريح غناء.

واتصل مندوب النقابة، بشرطة السياحة من أجل تحرير محضر إثبات حالة ضد شاكوش.

يذكر ان  مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، علق على قرار الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، قائلا: “أي قرار الأستاذ هاني شاكر ياخده فوق دماغي وأنا راضي بأي قرار، ومفيش أي مشاكل وأي قرار ياخده أنا معاه فيه”، متسائلًا عن سبب منعه من الغناء.

وأضاف “شاكوش”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “mbc مصر”: “أستاذ هاني طلع في برنامج قبل كده وقال حسن شاكوش نجح، وصوته حلو وعجبني إحساسه”.

ورد عليه أديب بأن الفنان هاني شاكر ألغى نجاحه وقرر إلغاء النتيجة الخاصة بنجاحه في امتحانات الالتحاق بالنقابة.

وهاجـ ـ م الفنان المصري ​حمو بيكا​ نقيب المهن الموسيقية الفنان المصري ​هاني شاكر​، عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وقال بيكا في مقطع فيديو: “بوجه رسالة لنقابة الموسيقيين، إنتوا عايزين مني إيه، إنتوا دم،،،رتوني وخربتوا بيتى، فيه ناس مفيش معاها ورق وشغالة، وناس زيي بتغني مهرجانات وشغالة وبتدوهم تصاريح”.

وإستكمل: “أمـ ـ وت نفسي يعني عشان تستريحوا، يا أستاذ هاني شاكر هو أنا قاتلك قتـ ـ يل، إنت عايز مني إيه، عطلتوا شغلي ودم،،،،رتوا حياتي”.

كما ان نقابة الموسيقيين قد قررت برئاسة الفنان هاني شاكر، منع مجموعة من مغني المهرجانات من الغناء وإقامة الحفلات في شتي أنحاء الجمهورية

ويأتي هذا القرار استكمالاً لمسيرة نقابة الموسيقيين في الإصلاح ومحاربة المخالفين لقواعد الفن والموسيقي ومنعهم من الإلتحاق بالنقابة أبرزهم حمو بيكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock