akhbark

حب،ـ ـ س الفنان حسام حبيب بتهـ، ـ مه الشـ ـ روع فى قــت ل بسب زوجته شيرين عبد الوهاب

قضت محـ ـ كمة القاهرة الجديدة، بحـ ـ ـ بس المطرب حسام حبيب، زوج المطربة شيرين عبد الوهاب، لمدة عام، بتهـ ـ ـمة الشروع في القـ،،،،تل.

وذكرت وسائل إعلامية أن الحـ ـ،، ـكم جاء بناء على دعوى قضائية أقامها ضده المنتج ياسر خليل، اتهـ ـ ـمه فيها بإشـ ـ ـ هار سـ ـ ـ لاح في وجهه محاولًا قتـ ـ ـ  له.

وبدات القـ ـ ـ ضية بدأت عندما تقدم خليل بب،،،لاغ ضد حسام حبيب، في ديسمبر الماضي، اتهـ ـ ـ مه فيه بالتوجه إلى منزله رفقة آخرين والاعتـ ـ ـ داء عليه والتس،،بب في إصـ ـ ـ ابته بالإضافة إلى إشـ ـ ـهار سـ ـ ـ لاح في وجهه.

وقررت المحـ ـ ـ كمة حب،،س حسام حبيب، واكتفت بتغريم ياسر خليل، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق، 660 دولارًا، بعدما تقدم المطرب المصري ببلاغ ضده أيضًا.

وأشار الموقع إلى أن حسام حبيب تقدم باستئناف على حـ ـ ـ كم حبـ ـ ـسه، حيث تم تحديد جلـ ـ سة 9 أبريل المقبل لنظر الاستئناف في محـ ـ ـكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة.

يشار إلي أن المنتج ياسر خليل كان في وقت من الأوقات مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب ثم انتشر العديد من الشائعات التي تفيد زواجهما ولكن يتم إثبات صحة الشائعة خاصة في ظل نفي الطرفين لهذا الأمر، كما أعلنت خلال شهر نوفمبر 2017، انتهاء العمل مع ياسر خليل كمدير أعمالها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock