akhbark

خبـ ـير أرصاد يحـ ـذر من سـ ـيول وعـ ـواصف في هذه المنـ ـاطق بعد أنـ ـباء عن تعـ ـرض مصر لإعـ ــصار

أكد الدكتور وحيد سعودي، خب ير الأرص اد والتحاليل الجوية، أنه لا يوجد أي تغيرات جوهرية في حالة الطقس، حتى يوم الأربعاء، حيث يسود طقس مستقر يميل للدفء نهاراً ش ديد البرودة ليلاً والتح ذير من الشبورة المائية صباحاً.

وأوضح سعودي أنه بدءا من الخميس المقبل وحتى مساء الأحد المقبل، تتع رض البلاد لطقس غير مستقر، حيث نشاط الرياح والتي تصل لحد العاصفة على كافة أنحاء البلاد مما يؤدي إلى تده ور الرؤية على معظم الطرق واضطراب كامل في حركة الملاحة البحرية فوق جميع المسطحات المائية.

الارصاد تعلن طقس الاثنين وأشار إلى تكاثر السحب المنخفضة والرعدية على شمال البلاد حتى وسط الصعيد مرورا بمحافظات الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد وبالطبع سيناء بالكامل والمدن المطلة على البحر الأحمر ومدن ومحافظات القناة، يصاحب ذلك سقوط الأمطار الغزيرة والرع دية أحياناً والتي تصل لحد السيول على سيناء وعلى بعض من محافظات شمال ووسط الصعيد.

وأضاف أنه سيكون هناك انخف اض متوقع في درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية وتبلغ ذر وة عدم الاستقرار الجمعة والسبت القادمين والتحسن مساء الأحد القادم.وترددت أنباء عن تع رض مصر لإع صار م د،م ر يوم الجمعة المقبل، بسبب التح ام منخفض السودان مع منخفض جوي آخر.

 

كما نصح خبير الارصاد الالتزام بالبيوت والغاء اى سفر وعدم ترك نوافذ مفتوحة او خروح مرضى الربو والحساسية او نزول الاطفال بهذا الجو والعاصفه.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock