akhbark

رغم الكورونا “اكثر من 17 شاب بحفل جماعى” ضـ ـ بط 16 شاب وفتاة يمارسون الرذيـ ـ لة فى نادى صحى بالنزهة

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالتنسيق مع مباحث القاهرة القبـ ـ ض على 10 فتيات و6 شباب لاتهامهم ممارسة الرذيـ ـ ـ لة داخل نادٍ صحي بمنطقة النزهة.

وكشفت التحريات أن المتـ ـ مين كانوا يمارسون الفحـ ـ شاء في حفلة “اباحـ ـ ى جماعي”، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت معلومات وردت لرجال مباحث الآداب بوجود نادٍ صحي في النزهة يستخدم في أعمال المـ ـ ـ ـ ـ نافية للآداب ويخالف قرار مجلس الوزراء بإغلاق النوادي الصحية في إطار مجابهة وباء كورونا، ويتردد عليه عدد كبير من الشباب، وبإجراء التحريات دلت على صحة المعلومات، وأن القائمين على إدارته يستقطبون الساقطات وتقديمهن لراغبي المتعة ومـ ـ ـ مارسة الرذـ ـ ـيلة جماعيا داخل النادي.

كما أنشأوا مواقع على شبكة الإنترنت وحساب على فيس بوك لتسويق نشاطهم غير المشروع، وأضافت التحريات أن راغب المتعة يدفع 4 آلاف جنيه في جلسة المساج وممـ ـ ارسة الرذيـ ـ ـلة.

وألقي القـ ـ بض على 10 سيدات و6 شباب في حفلة جنـ ـ ـ ـ ـس جماعي داخل النادي، وعثر على مبالغ مالية ضخمة وأدوات جنـ ـ ـ ـ  سية، وبالعرض على نيابة النزهة وجهت لهم تهم مـ ـ ـ مارسة الدعـ ـ ـ ـ  ارة وأعمال القوادة ومخالفة قرار مجلس الوزراء بإغلاق النوادي الصحية، وأمرت بحجز المتـ ـ ـ ـ مين على ذمة التحريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock